آخر الأخبار

حارس بوكا جونيورز يفقد عقله بعد الخسارة أمام ريفر بليت

شارك الخبر

اضطر مسؤولو نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى التدخل لمنع حارس المرمى سيرجيو روميرو من الشجار مع أحد مشجعي الفريق بعد الخسارة 1-0 أمام الغريم التقليدي ريفر بليت.

وسجل مانويل لانزيني هدف الفوز في الدقيقة 20 في المباراة التي انتهت بتسع بطاقات صفراء لكلا الفريقين، كما طرد كريستيان ليما، لاعب بوكا جونيورز، في الدقيقة 12 من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ويشتهر الفريقان على نطاق واسع بمنافستهما الشرسة على أرض الملعب، ودائما ما يكون الشغف حاضرا بين مشجعي الفريقين.

ولكن بالنسبة لأحد مشجعي بوكا جونيورز، فإن الإحباط الناتج عن الخسارة أمام ريفر بليت أصبح لا يطاق، فقام بإفراغ غضبه على روميرو.

بينما بدا حارس المرمى أكثر استعدادا لتبادل الضربات واللكمات اللفظية، بعدما وضع المشجع يده اليسرى على صدر روميرو، البالغ من العمر 37 عاما، عندما انحنى فوق السياج ودخل في وجهه.

وقام شخص ما من الخلف بسحب المشجع بالقوة من روميرو، الذي تم السيطرة عليه من قبل ثلاثة مسؤولين.

وبعد ذلك حاول حارس مرمى بوكا جونيورز البديل لياندرو بري إبعاد روميرو، لكن الحارس المخضرم سحب ذراعي بديله وأظهر نظرة شرسة، قبل أن ينجح بري في إبعاد روميرو، بينما واصل المشجعون الإساءات الموجهة للفريق.

وعلق روميرو على الحادثة، وقال: عندما أهانني المشجع، لم أتمكن من التفكير في تلك اللحظة وفقدت عقلي، لقد أهانني بشدة، كنت على وشك المغادرة وفقدت عقلي وعدت للبحث عنه، وأقدم اعتذاري للمشجع الذي أهانني لأن هذا حقه.

كانت هذه الخسارة الرابعة لبوكا جونيورز هذا الموسم، وتركته في المركز الـ 11 في الدوري الأرجنتيني، بينما وضع فوز ريفر بليت الفريق في المرتبة الخامسة، متأخرا بست نقاط عن المتصدر.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا