آخر الأخبار

كلمات قوية و معبرة للرئيس المدير العام لموبيليس في رسالة تهنئة إيمان خليف

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ بعدما قدم الرئيس المدير العام لشركة موبيليس شوقي بوخزاني تهانيه للبطلة الجزائرية إيمان خليف وللشعب الجزائري.قال المتحدث ان هذه ليست مجرد كلمات معتادة أو عبارات مجاملة؛ إنها تعبير صادق عن فخرنا واعتزازنا. 

وكشف بوخزاني في كلمات معبرة أنه يهنيء  إيمان خليف البطلة التي شقت طريقها نحو هذا الإنجاز العظيم، بعد سنوات من الجهد المتواصل والعمل الدؤوب. 

مشيرا انها تحملت ضغوطاً نفسية كثيرة، لا يستطيع مجابهتها إلا من يمتلك روحاً حرة كروحك، يا ابنة الجزائر، وأنت تحملين إرث لالة فاطمة نسومر، جميلة بوحيرد، وحسيبة بن بوعلي.

وأضاف بوخزاني أنه كلما كانت التحديات أكبر، كلما كانت حلاوة الانتصار أكبر. دموع الفرح التي تسيل اليوم تحمل في طياتها ذكريات كل لحظة صعبة وكل ضغط نفسي كان يقف في طريق أحلامنا و يحاول بكل قوة منعها من التحول إلى واقع.

قائلا:”هنيئًا لكِ، إيمان، ونحن ندرك تمامًا معنى الإنجاز، ومعنى الصعوبات، ومعنى أن تقفي في وجه العالم كله لتحقيق هدف نبيل. 

نحن نفهم تمامًا ما يعنيه أن تقاتلي لتحقيق أحلامك، في حين يحاربكِ العالم بقناع من النبل، يخفي تحته كل أنواع الشر.

هنيئًا للجزائر، التي أثبتت للعالم بأسره مرة أخرى أن المساس بشرف مواطنة جزائرية يعني أن كل الجزائر ستنهض للدفاع عنها. “

واكد المتحدث ان الجزائر التي لا تفاوض ولا تساوم عندما يتعلق الأمر بمبادئها، سيادتها وكرامتها أو كرامة مواطنيها.

فهنيئا لك مليون مرة ، هنيئا لك بعدد من شجعوك و آمنوا بالحلم داخل الجزائر و خارجها، هنيئا لك أيضا بعدد من كانت كل لكمة من لكماتك تصل قلوبهم المريضة الحاقدة قبل أن تصل لوجوه منافساتك، هنيئا لك و هنيئا للجزائر كلها.

دعها تعمل، دعها تنجح وتتألق 

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا