آخر الأخبار

إيمان خليف على موعد مع التاريخ

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ ستكون البطلة الجزائرية إيمان خليف شهرة اليوم على بعد خطوة من التتويج بالذهب عندما تواجه بقاعة “رولان غاروس” بالعاصمة الفرنسية باريس، الصينية يانغ ليا.في نهائي تاريخي.

وترغب البطلة الجزائرية، عن حصد الميدالية الذهبية، وإهدائها إلى الشعب الجزائري، الذي وقف خلفها وشجعها بقوة عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي، بعد الحملة المغرضة التي تعرضت لها صاحبة الـ 25 ربيعا.

وبالعودة إلى الطريق الذي سلكته إيمان خليف قبل وصولها إلى المشهد الختامي للملاكمة النسوية “-66 كلغ” ضمن أولمبياد باريس، فقد واجهت أصيلة ولاية تيارت، في المواجهة الأولى، الإيطالية أنجيلا كاريني التي انسحبت بعد 46 ثانية فقط من بداية النزال، والمجرية لوكا آنا هاموري في الدور ربع الهائي، والتايلندية جانجام سوانافانغ في الدور نصف النهائي بإجماع الحكام (5 – 0).

ورشّح أغلب العارفين بشؤون وخبايا الملاكمة، إيمان خليف إلى الظفر بالمعدن النفيس، ومنح الجزائر ثاني ذهبية، بعد الأولى التي فازت بها الجمبازية كايليا نمور في تخصص المتوازي مختلف الارتفاعات.

وبإمكان متابعة المنازلة النهائية، بداية من الساعة 21:51، عبر قنوات التلفزيون الجزائري “الأولى، الشبابية”، أو عبر قنوات “بي إن سبورتس”.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا