آخر الأخبار

"بعد تعديل حواجبها".. تامر حسني يسخر من تقليد ابنته له

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

موقف طريف تعرض إليه المطرب المصري تامر حسني، من ابنته أمايا التي قررت تقليد أحد أدواره التي قدمها من قبل، لكنها ظهرت بشكل كوميدي للغاية.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة، من خلال حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وتظهر فيه ابنته الوسطى "أمايا"، وهي تعيد تقديم مشهد شهير لوالدها.

أمايا تامر حسني قدمت مشهدا من فيلم "عمر وسلمى"، ولكنها اختارت أن تظهر بشكل يشبه والدها في الفيلم، لذلك قررت تعديل شكل حواجبها باستخدام اللون الأسود كي يكون مقاربا لتامر حسني، وظهر معها عدد من أصدقائها.

وهو الأمر الذي علق عليه المطرب المصري قائلا "طب قافله حواجبك بالقلم عشان تبقي زي بابا.. كنتي اعملي الدقن بالمرة.. بحبك يا أمايا".

ابنة تامر حسني وهي تقلده في فيلم عمر وسلمى

تامر حسني يحرص على مشاركة كافة التفاصيل الخاصة بأبناءه من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتواجد إلى جوارهم في كافة المناسبات المختلفة، رغم انفصاله عن والدتهم المغربية بسمة بوسيل.

كما احتفل مؤخرا المطرب المصري بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد، وأطلق عليه اسم "آدم"، وهو اسم أصغر أبناء تامر حسني، وتواجد في الحفل العديد من أصدقاء المطرب المصري، كما حضرت طليقته بسمة بوسيل.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا