آخر الأخبار

بعد شكاوى بعضهم من البطالة.. اتفاقية لتشغيل فنانين مصريين

شارك الخبر

بعد شكاوى بعض الفنانين من عدم اشتراكهم في أي أعمال درامية وتعرضهم للبطالة، وقعت الشركة المتحدة بروتوكول تعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي ونقابة المهن التميثلية لإنتاج أعمال تاريخية ودعم تشغيل أكبر عدد من الفنانين.

وقررت الشركة إنتاج مجموعة من الأعمال التاريخية والدينية وتطبيق آلية للاستفادة من الفنانين الذين لم يحظوا بفرص للمشاركة في أعمال خلال السنوات الماضية، لإشراكهم في أعمال درامية، تلفزيونية و إذاعية.

مادة اعلانية

وتضمن البروتوكول قيام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإنتاج عدد من الأعمال التاريخية والدينية عن؛ أشهر المفسرين في التاريخ الاسلامي، وعن دور المرأة المميز في الاسلام، وعن الاسهام العلمي للعلماء في الحضارة الاسلامية.

أعمال تاريخية

كما سيتضمن البرتوكول الأعمال التاريخية وسير رواد لهم اسهامهم في البناء الحضاري في الإسلام و إنتاج عدد من المسلسلات الاذاعية الدرامية.

وقررت مدينة الانتاج الاعلامي المشاركة في البروتوكول بالمساهمة وتوفير أماكن التصوير التي تصلح للمشاهد والوقائع التاريخية والدينية، وكذلك تقديم مخزون من الملابس والإكسسوار التي تعد اسهامًا انتاجيًا مميزًا.

من جانبها ستساهم نقابة المهن التمثيلية في توفير عناصر فنية في كافة مهمات العملية الانتاجية، في المقدمة منها ممثلين على أعلى مستوى في كافة أنواع الاعمال، وبخاصة الاعمال التاريخية والدينية.

مناشدة أحمد عزمي

وكان الفنان أحمد عزمي قد كتب منشورا على صفحته مناشدا زملاءه الفنانين أن يساعدوه في المشاركة بأي عمل درامي أو سينمائي.

كما قال" أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".

وبعد ساعات من نشر التدوينة نشر الفنان صورة له أثناء التوقيع لتقديم أحد الأعمال الفنية للموسم الرمضاني المقبل.

واتفق الفنان على المشاركة في عمل جديد مع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، حيث ظهر سعيدا أثناء التوقيع ، موجهاً الشكر للشركة على تجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه.

وأمس الأحد نشر الفنان كريم الحسيني تدوينة أخرى اشتكى فيها من البطالة وعدم الاستعانة به في أي اعمال فنية.

كما نشر الفنان شريف أدريس تدوينة أخرى أكد فيها أنه معظم أفراد جيله من شباب الممثلين يعانون من البطالة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا