آخر الأخبار

"دوس يا صاحبي وزود رصيدك".. محمد سامي يشيد بمخرج الحشاشين

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بعد أن تصدر مسلسله الرمضاني "الحشاشين" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أبدى المخرج محمد سامي إعجابه بزميله في الكار بيتر ميمي، مؤكداً أنه قدم جهدا مميزا.

ونشر ستوري عبر حسابه على موقع "إنستغرام" يحتوي على صورة ميمي. وعلق قائلًا: "صاحبي الجامد اللي عامل شغل عظيم، دكتور بيتر ميمي لما الموهبة والأخلاق يتجمعوا في شخص واحد".

وتابع: "دوس يا صاحبي وزود رصيدك إبداع".

بيتر ميمي

وقبل ذلك، كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن رأيه في ميمي، حيث أكد أنه تشرف بالعمل معه. وقال: "بيتر ميمي مخرج موهوب جدًا وكبير جدًا وحاسس بأصغر عامل لأكبر واحد في البلاتوه وعاشق لشغله وللفن".

بدوره علق ميمي على الفيديو الذي نشره عبر خاصية الستوري على فيسبوك، حيث قال نصًا: "الأستاذ الكبير ونجم الوطن العربي اللي تعلمت منه كتير جدًا شكرًا على الكلام الكبير ده".

غضب الإخوان

وكان مسلسل "الحشاشين" تصدر الترند على مواقع التواصل، فور بثه على شاشات الفضائيات المصرية مطلع رمضان، وانتقد البعض وجود مغالطات تاريخية في العمل فضلا عن استعمال اللغة العامية بدل الفصحى.

في حين شنت لجان الإخوان الإلكترونية حملات شرسة ضد المسلسل وصناعه، متهمين القائمين عليه بمحاولة لصق صفات "الحشاشين" للجماعة وعمل مقاربة بينهما.

كما اعتبرت أن المسلسل يستهدفها ويطال أفكارها، خاصة أن الصباح "زعيم الحشاشين" انتهج "مبدأ السمع والطاعة" الذي سار على نهجه أنصاره، ونجح في إقناعهم بأفكار خاطئة لتبرير جرائمهم، مستخدماً الحشيش لتخديرهم ودفعهم نحو تنفيذ القتل والاغتيالات، مثلما فعلت جماعة الإخوان التي دفعت عناصرها لتعاطي مخدر الترامادول للاعتصام في الميادين وتنفيذ القتل والاغتيالات ضد المدنيين ورجال الشرطة والجيش خلال اضطرابات يناير 2011 وثورة يونيو 2013.

المخرج بيتر ميمي والنجم كريم عبدالعزيز

يشار إلى أن المسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وبطولة كريم عبد العزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب.

وقد استغرق تصويره عامين. وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن تم تأجيله لهذه السنة بسبب تصوير مشاه ....

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا