قُتل رجلان، صباح اليوم في مدينة قلنسوة. طواقم الإسعاف التي وصلت إلى مسرح الجريمة اقرت وفاتهما في المكان.
وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء في بيان أولي، أنها تلقت بلاغًا عند الساعة 09:39 حول وقوع إصابة في حادث عنف، حيث هرعت الطواقم الطبية إلى الموقع.
وبحسب المسعفين، فقد عُثر على رجلين في نحو الأربعين من العمر وهما فاقدان للوعي، دون نبض أو تنفس، ويعانيان من إصابات نافذة، وقد تم إقرار وفاتهما في المكان بعد الفحوصات الطبية اللازمة.
وقال مسعف الطوارئ في نجمة داوود الحمراء محمد منصور: "وصلنا إلى المكان ورأينا مصابين فاقدين للوعي بلا نبض ولا تنفس، مع إصابات نافذة. أجرينا الفحوصات الطبية وأعلنّا وفاتهما في المكان".
"4 قتلى في المجتمع العربي خلال أقل من 12 ساعة"
وجاء في بيان مبادرات إبراهيم، تعليقًا على جرائم القتل الأربع التي وقعت الليلة الماضية: "4 قتلى في المجتمع العربي خلال أقل من 12 ساعة. تواصل الجريمة المنظمة نشاطها دون أي عائق، بينما يواصل المجتمع العربي دفع الثمن الأفدح.
لقد انتهى وقت التصريحات والكلام. المطلوب الآن تحرك حكومي حازم، منسق وفوري، لوقف دوامة العنف وإعادة الأمن الشخصي للمواطنين."
المصدر:
بانيت