عقب إعلان إيران مهاجمتها مواقع عسكرية أمريكية في الخليج، أعلنت وزارة الخارجية البحرينية أن الهجمات استهدفت أراضي البلاد،
وأدانت بشدة: "هذا انتهاك صارخ لسيادة البحرين، وتهديد لأمن مواطنيها والمقيمين فيها. البحرين تحتفظ بحقها الكامل في الدفاع عن سيادتها".
وأضافت أن "هجمات النظام الإيراني، في وقت تُبذل فيه جهود إقليمية ودولية لخفض التصعيد، تُحمّل طهران وحدها مسؤولية تقويض جهود السلام. لا يمكن بناء السلام بالترهيب".
المصدر:
كل العرب