تعرض شاب في العشرينيات من عمره، اليوم الجمعة، للغرق على شاطئ عتليت. وهرعت الطواقم الطبية إلة المكان، وقدمت الإسعافات الاولية اللازمة للمصاب بعد انتشاله من المياه، حيث وصفت حالته بالخطيرة، كما تم نقله إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج.
المصدر:
كل العرب