أفادت خدمات الإسعاف الإسرائيلية (نجمة داوود الحمراء) أنه عند الساعة 11:55 ظهرًا، ورد بلاغ إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الكرمل، حول سقوط عامل داخل بئر يبلغ عمقه نحو أربعة أمتار في أحد المصانع بمدينة كريات بياليك.
وهرع طاقم من المسعفين والمضمدين إلى المكان، حيث قدموا العلاج الطبي الأولي للعامل، البالغ من العمر نحو (30 عامًا)، قبل نقله إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، وهو بحالة خطيرة ويعاني من تشوش في الوعي.
وقال المسعف البارز في وحدة الدراجات النارية التابعة لنجمة داوود الحمراء، غيل باشيه، إن العامل علق داخل البئر بعد سقوطه وكان في حالة وعي مشوشة.
وأضاف أن طواقم الإطفاء والإنقاذ تمكنت من إخراجه باستخدام معدات إنقاذ خاصة، قبل تسليمه للطواقم الطبية التي أجرت له الفحوصات الأولية وقدمت له العلاج في المكان، ثم نقلته بسيارة العناية المكثفة إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن حالته كانت مستقرة أثناء عملية الإخلاء.
المصدر:
كل العرب
مصدر الصورة