أُصيب عامل يبلغ من العمر نحو 30 عامًا، اليوم، بجروح خطيرة إثر سقوطه في حفرة بعمق يقارب أربعة أمتار داخل أحد المصانع في مدينة كريات بياليك.
وأفادت نجمة داود الحمراء بأن البلاغ وصل إلى مركز الطوارئ 101 في منطقة الكرمل عند الساعة 11:55، حيث هرعت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاج الأولي للمصاب، قبل نقله إلى مستشفى رمبام في حيفا، وهو في حالة خطيرة ويعاني من تشوش في الوعي.
وقال المسعف في وحدة الدراجات النارية التابعة لنجمة داود الحمراء، غيل فاشيه، إن العامل كان عالقًا داخل الحفرة عند وصول الطواقم، فيما تولى عناصر الإطفاء إخراجه باستخدام معدات إنقاذ خاصة.
وأضاف أن الطواقم الطبية أجرت الفحوصات الأولية للمصاب، وقدمت له العلاج الميداني، قبل نقله بواسطة سيارة العلاج المكثف إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن حالته كانت مستقرة أثناء عملية الإخلاء رغم خطورة إصابته.
المصدر:
بكرا