في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
قال رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين، في بيان صادر عنه "ان الوزير ايتمار بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم،
أهال من مصمص: قوات الشرطة ترافق جرافات لهدم منزل أحمد أبو شهاب | فيديو متداول بدون ‘كريديت‘ تم نشره حسب البند 27 أ
اذ انه يتفاخر بهدم الآلاف من بيوتنا في السنة الأخيرة، ويهدد بهدم المزيد ".
وأضاف جبارين: الهدم صباح أمس في مصمص، إضافةً إلى الهدم المستمر في النّقب وفي كلّ بلداتنا العربيّة، هو جزء من سياسة يمينيّة عنصريّة ومتطرّفة لا تستهدف فقط بيوتنا، بل تضرب في عصب وجودنا، وهو البيت والمسكن. من اطّلاعي على قضايا أهالينا، اقول بوضوح انه لو وُجدت رغبة حقيقيّة لدى وزراء الحكومة بالتّوصّل إلى حلول تضمن حق المواطنين وتحمي بيوتهم لكان من الممكن الوصول لذلك، لكن الأجندة الفاشيّة رافقت هذه الحكومة من يومها الأوّل، بل وتزداد عنفًا وعنصريةً مع اقتراب الانتخابات".
وتابع جبارين يقول:" نضالنا من أجل حقنا بالبناء على أراضينا وضمان العيش الكريم فيها هو نضالٌ مستمرّ، ومجتمعنا سيعرف كيف يعاقب هؤلاء الفاشيين ".
مصدر الصورة
المصدر:
بانيت