مطعم في دبي يجبر زبائنه على التوقيع على ورقة تعهد بتناول الطعام الذي يؤخد الى البيت بشكل آمن!!
تجربة غريبة للغاية!! احد مطاعم السوشي الفاخرة في دبي اخد يتبع اسلوبا عجيبا غريبا ليضمن نفسه من اي دعوى!!
الاسلوب هو اجبار الزبون، الذي يريد اخد بقايا الطعام من نوع السوشي take away, على التوقيع على تعهد بتناول الطعام بشكل آمن بعد مغادرة المطعم!! وليس فقط، بل والاغرب من ذلك ان الزبون يمنع من اخذ اصناف معينة من السوشي الى البيت بتاتا!! اما ان ياكلها في المطعم او ان يتركها في المطعم!! ممنوع اصلا اخذها take away!
فهل يستحق هذا المطعم الزيارة؟! برأينا: لا!!