آخر الأخبار

بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

قال إيتمار بن غفير، رئيس حزب “عوتسما يهوديت” ووزير الأمن القومي، خلال مشاركته في مؤتمر “موني إكسبو 2026” بعنوان “شراكة رابحة”، إنه سيواصل هدم المزيد من منازل البدو في النقب، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مبرر للبناء غير القانوني،

بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب | تصوير مؤتمر مركز السلطات المحلية muni expo 2026

وأضاف أن نحو 5700 منزل تم هدمها خلال العام الأخير وحده، بحسب تصريحاته في المؤتمر.
وأضاف بن غفير ان "مَن يبني بشكل مخالف للقانون فسوف يتم هدم منزله". وأردف قائلا: "يقولون ان بن غفير يهدم بيوتنا.. وينامون بمدرسة في تل عراد، فليبحثوا عن أماكن للنوم لانه لن اسمح بالبناء غير القانوني".

مصدر الصورة

بانيت المصدر: بانيت
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا