قال وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس في مؤتمر مركز الحكم المحلي: "حتى لو كان هناك طلب أمريكي، فإن الجيش الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان".
وأضاف: "لن نغادر المنطقة الأمنية في سوريا ولبنان. وهذا هو المفهوم الأمني. يجب أن يكون الجيش الإسرائيلي إلى جانب العدو لحماية المستوطنات من داخل المنطقة نفسها. جنود في الداخل، وسكان في الخارج. لن ننسحب".
المصدر:
كل العرب