آخر الأخبار

منصور عباس في مؤتمر مركز السلطات المحلية: يجب علينا فعل كل ما يلزم لإستبدال هذه الحكومة الفاشلة والفاسدة

شارك

قال النائب منصور عباس رئيس القائمة الموحدة في مؤتمر مركز السلطات المحلية موني إكسبو 2026 بعنوان "شراكة رابحة": يجب علينا فعل كل ما يلزم لاستبدال هذه الحكومة الفاسدة والفاشلة.

وأقولها بصراحة، نحن أيضاً نتحمل جزءاً من المسؤولية عن فشل مكافحة الجريمة في المجتمع العربي. وينبغي تشكيل حكومة شراكة عربية يهودية وتشكيل حكومة تهتم أولاً وقبل كل شيء بمصالح المواطنين دون إستثناء.

وأشار عباس الى أن حكومة التغيير التي كان أحد مركباتها عملت على تخصيص الميزانيات للمجتمع العربي في كافة القطاعات ومحاربة العنف والجريمة وخفض نسبها.

وأوضح عباس أنه فيما يتعلق بخدمة المواطنين العرب في الخدمة المدنية وغيرها أكد أنه لديه مقترح ومسار للخدمة المدنية يتلائم مع متطلبات المجتمع العربي.

ولفت عباس الى أن دولة إسرائيل لا تريد تجنيد المواطنين العرب بكثافة وإنخراطهم في الجيش، لأنه لا أحد يريد رؤية 50 ألف جندي عربي يحملون رشاشات إم 16 وعائدون بها بلداتهم.

وقال علي زيدان رئيس مجلس كفرمندا المحلي أنه من غير المعقول أن تستمر الفجوات جراء السياسات التي تنتهجها الحكومة، أن تكون فوارق بين كفرمندا وكرمئيل وكفرمندا وجفعات شموئيل وأن يكون تنافس في هذه الحكومة من يكون الوزير أكثر تطرفًا وعنصرية ومن يمس بالمجتمع العربي أكثر،

ومؤسف أن رئيس الحكومة الحالي يقف موقف المتفرج ولا يحرك ساكنًا، مجتمعنا العربي ينزف جراء العنف والجريمة وهو لم يعقد إجتماعًا ولا جلسة لمناقشة هذه القضية

مصدر الصورة

مصدر الصورة

مصدر الصورة

مصدر الصورة

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا