في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "مئير" في كفار سابا، صباح اليوم الأربعاء، وفاة امرأة من سكان مدينة قلنسوة جراء حادث الطرق المروع الذي وقع الليلة الماضية، عند مفترق "قاعة النجوم"،
سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء - الفيديو للتوضيح فقط
على شارع رقم 5614 قرب مدخل مدينة قلنسوة. وذكر أهال من قلنسوة "ان الفقيدة كانت في طريقها لحفل زفاف لأقارب لها، وانها بالأصل من الطيبة وهي متزوجة في قلنسوة".
وكانت نجمة داوود الحمراء، قد قالت في بيان صادر عنها بشأن هذا الحادث:" تم تلقي بلاغ حول حادث الطرق عند الساعة 20:59 في مركز الطوارئ 101 بمنطقة اليركون، حيث هرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقدّمت العلاج الطبي الأولي للمصابيْن.
وأفاد المسعفون بأن رجلاً يبلغ من العمر 55 عاما كان يعاني من إصابات متعددة وخطيرة في أنحاء جسده، حيث تم تقديم علاج منقذ للحياة شمل وقف النزيف وإعطاء الأدوية اللازمة، قبل نقله إلى مستشفى مئير وهو بحالة خطيرة وغير مستقرة. كما أُصيبت امرأة (نحو 50 عاما) بجروح في الأطراف وُصفت حالتها بالمتوسطة، وتم نقلها أيضًا إلى المستشفى لتلقي العلاج ".
المصدر:
بانيت