آخر الأخبار

عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

أعلن عضو بلدية الطيبة عن كتلة "الطيبة للجميع"، المربي مالك عازم، عن نيته التصويت ضد اقتراح رفع ضريبة "الأرنونا"، الذي تنوي إدارة بلدية الطيبة طرحه على التصويت على المجلس البلدي في الأيام القريبة.

استياء في المنطقة الصناعية بالطيبة.. أصحاب المصالح يرفضون رفع الأرنونا: ‘أنا كل أسبوع بجيب سيارة زبالة على حسابي.. شو بنوخذ من البلدية؟‘

وقال المربي مالك عازم، في حديث أدلى به لموقع بانيت وقناة هلا: "وصلتني في الأيام الأخيرة توجهات عديدة من مواطنين من المدينة الذين يستفسرون عن موقفي من هذا الموضوع، ومنهم أصحاب مصالح تجارية وأصحاب كراجات وغيرها من المصالح في المنطقة الصناعية، وجوابي هو انني سأصوت ضد هذا الاقتراح".

"على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس"
وأضاف عازم: "على إدارة بلدية الطيبة البحث عن حلول للأزمة المالية بعيدا عن جيوب الناس، فالأمر بمثابة عقاب لمن يلتزم بالقانون ويدفع الضريبة بشكل منتظم، فلا يعقل عقاب هذا المواطن بزيادة العبء المالي عليه بهذا الشكل بالذات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الناس بسبب غلاء المعيشة وتبعات الحروب في السنوات الأخيرة".
مصدر الصورة مالك عازم - تصوير: موقع بانيت وقناة هلا

بانيت المصدر: بانيت
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا