آخر الأخبار

وفاة امرأة من قلنسوة متأثرة بإصابتها في حادث طرق مروع قرب المدينة

شارك

أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى مستشفى مئير، صباح اليوم الأربعاء، وفاة امرأة من سكان مدينة قلنسوة متأثرة بجراحها التي أُصيبت بها في حادث طرق خطير وقع مساء أمس عند مفترق “قاعة النجوم” على شارع 5614، قرب مدخل المدينة.

وذكر أهالٍ من قلنسوة أن المرحومة كانت في طريقها للمشاركة في حفل زفاف لأقاربها، مشيرين إلى أنها من مدينة الطيبة بالأصل ومتزوجة في قلنسوة.

وكانت طواقم الإسعاف التابعة لـ نجمة داوود الحمراء قد هرعت إلى مكان الحادث بعد تلقي بلاغ عند الساعة 20:59 مساءً، حيث قدمت العلاج الأولي للمصابين في الموقع.

وأفاد المسعفون بأن رجلاً يبلغ من العمر 55 عاماً أُصيب بجروح بالغة وخطيرة في أنحاء متفرقة من جسده، وتم تقديم علاج منقذ للحياة له شمل وقف النزيف وإعطاء الأدوية اللازمة قبل نقله إلى المستشفى بحالة خطيرة وغير مستقرة.

كما أُصيبت المرأة، التي تبلغ نحو 50 عاماً، بجروح في أطرافها ووصفت حالتها في حينه بالمتوسطة، قبل أن يعلن المستشفى صباح اليوم وفاتها متأثرة بإصابتها.

وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث وأسبابه.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا