آخر الأخبار

دوغلاس وصديقته الحسناء.. لصوص يقتحمون منزل ثنائي يوفنتوس

شارك الخبر

ذكرت تقارير أن منزل لاعبي كرة القدم دوغلاس لويز وأليشا ليمان تعرض للسرقة في تورينو الإيطالية، مساء السبت.

والتقى الثنائي أثناء وجودهما في أستون فيلا، وجددا علاقتهما في وقت سابق من العام الجاري بعد الانفصال في 2022.

لويز وليمان انتقالا إلى يوفنتوس في الصيف الماضي

وانضم كلاهما إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، وأصبحا الآن ضحايا لجريمة سرقة في منزلهما الجديد، وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت".

ويعتقد أن اللصوص سرقوا 11 ساعة كانت مملوكة للويز بالإضافة إلى بعض القلائد الماسية من ليمان، وكان لويز يشارك في فوز "السيدة العجوز" 1-0 على لاتسيو، مساء السبت، أثناء وقوع السرقة، وعاد ليجد منزله في حالة من الفوضى.

وفي تلك الأثناء، كانت ليمان في الفندق مع لاعبات يوفنتوس، وأضاف التقرير: انطلق الإنذار في الساعة 1:30 صباحا، ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث.

كان معاً في أستون فيلا

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا للاعب من يوفنتوس، إذ عانى مويس كين وكايو خورخي وأنخيل دي ماريا من نفس المصير.

وأصبح ليمان ولويز أول ثنائي ينتقل في تاريخ كرة القدم عندما انتقلا من أستون فيلا إلى يوفنتوس صيف 2024.

وقالت ليمان في ذلك الوقت: أن نكون معا في نفس النادي هو بمثابة حلم، لقد لعبنا عدة مرات في مدن مختلفة، لذا فإن القدرة على خوض هذه المغامرات في نفس المكان هو أمر رائع.

وانضم البرازيلي إلى النادي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني، ولم يتم الكشف عن راتب ليمان، لكن المتوقع أن تحصل على 200 ألف جنيه إسترليني سنويا.

وكانت اللاعبة السويسرية الدولية أعربت عن انزعاجها من فجوة الأجور بين الرجال والنساء في مقابلة مع "لا غازيتا ديللو سبورت"، وقالت: أتحدث دائما مع دوغلاس عن هذا الأمر وأخبرته بأنه ليس عادلا، نحن نقوم بنفس العمل، لكنه يحصل على أجر أعلى مني بمئة مرة، إنه أمر يؤثر علي لأنني امرأة، من الواضح أن الطريق أمامنا لا يزال طويلا لأن المساواة في الأجور قد لا تتحقق أبدا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا