آخر الأخبار

سكالوني يكشف موقف ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

شارك الخبر

قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، إن قائد المنتخب ليونيل ميسي جاهز للعودة إلى القائمة الأساسية في مواجهة فنزويلا بتصفيات كأس العالم لكن مشاركة لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر موضع شك.

وتعززت ثقة الأرجنتين بعودة ميسي لمباراتي تصفيات كأس العالم ضد فنزويلا وبوليفيا بعد تعافي اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا من إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال نهائي كوبا أميركا ضد كولومبيا في يوليو.

وغاب ميسي، الذي يلعب لنادي إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، عن مباراتي التصفيات ضد تشيلي وكولومبيا.

وقال سكالوني للصحفيين يوم الثلاثاء: ميسي بخير. لقد لعب عدة مباريات لفريقه في الأسابيع الأخيرة بعد عدم استدعائه في آخر مرة، وهو ما اتفقنا عليه لأنه كان بحاجة إلى التعافي والحصول على المزيد من الدقائق.

وأضاف: يتدرب ليو مع الفريق وهو مستعد ليكون جزءًا من الفريق للعب ضد فنزويلا التي ستكون منافسًا رائعًا.

وتم استبدال ماك أليستر لاعب ليفربول في الشوط الثاني خلال الفوز بنتيجة 1-0 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وأوضح سكالوني: إنه يتدرب بشكل منفصل. سنرى ما إذا كان سيشارك في المباراة الأولى.

وزاد: في الوقت الحالي، لم يتمكن من الانضمام إلينا، سنتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيشارك أو سيبقى على مقاعد البدلاء، يتعين علينا الاعتناء به. لديه الكثير من المباريات وهذا هو الوضع، نأمل ألا نخسر المزيد من اللاعبين لأن الوضع قد يتغير لاحقًا.

من المقرر أن تواجه الأرجنتين فنزويلا في ملعب مونومنتال ماتورين يوم الخميس، ومع تدريب الفريق في مركز تدريب إنتر ميامي في فلوريدا، قال سكالوني إن فريقه قلق بشأن إعصار ميلتون.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا