آخر الأخبار

افتتاحية مجلة الجيش: الرئيس تبون باشر مهامه ثانية مواصلا حمل أمانة ثقيلة ومستكملا مسار بناء الجزائر الجديدة

شارك الخبر
مصدر الصورة

الجزائرالٱن _ كشفت افتتاحية مجلة الجيش انه بعد تجديد ثقة الشعب الجزائري في الرئيس تبون وإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية، باشر مهامه ثانية مواصلا حمل أمانة ثقيلة ومستكملا مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي لبلادنا.

وقالت افتتاحية مجلة الجيش ان رئيس الجمهورية أكد أنه سيستمر في حمل هذه الأمانة وفاء لثقة الشعب وإخلاصا للوطن، لا سيما أنها تأتي في هذه المرحلة الحساسة لما يميزها من تحديات على المستوى الداخلي و على الصعيدين الإقليمي والدولي .

واضافت افتتاحية مجلة الجيش ان المرحلة الجديدة بكل ما تحمله من رهانات و تحديات تتطلب تكاتف كل الجزائريين وتضافر جهود جميع القطاعات ومؤسسات الدولة ومنها الجيش الوطني الشعبي .

مضيفة ان الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير يواصل تأدية مهامه الدستورية بكل عزم وإصرار يقظا وجاهزا لرفع كافة التحديات ومجابهة كل التهديدات مهما كان نوعها و مصدرها .

كما ان  التحولات المتسارعة في المنطقة وما يجري بمحاذاة كافة حدودنا الوطنية، تشكل باعثا أساسيا لزيادة اليقظة فضلا عن السعي باستمرار لإجراء التحسينات و التكييفات الصحيحة لما تم إنجازه حتى الآن لتتوافق مع ما نصبو إلى تحقيقه سواء فيما يخص التحضير القتالي للأفراد والوحدات والرفع من جاهزية قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي أو فيما يتعلق بحماية الحدود ومحاربة شبكات تهريب المخدرات والمهلوسات والهجرة غير الشرعية و لجريمة المنظمة بمختلف أشكالها .

وقالت الافتتاحية: الجزائر اليوم هي مثال للاستقرار والطمأنينة رغم كل المحاولات البائسة واليائسة لاستهدافها وذلك بفضل وعي الشعب بكل فئاته وشرائحه وتلاحمه مع مؤسسات دولته ومع جيشه الوطني الشعبي .

كما سيبقى الجيش دوما إلى جانب الشعب متشرفا بخدمته و مخلصا الولاء للوطن الذي يحتاج إلى جهد الجميع.

شارك الخبر

إقرأ أيضا