آخر الأخبار

القضاء على إرهابيين اثنين وبتبسة والقضاء على ٱخر ببرج باجي مختار

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي من القضاء على إرهابيين (02) اثنين واسترجاع بندقية (01) نصف آلية من نوع سيمونوف وأغراض أخرى وهذا خلال عملية نوعية بتبسة. 

-وبفضل جهود وحدات الجيش الوطني الشعبي، سلم الإرهابي “أولاد البكاي محمد” المكنى “هما”، نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار وبحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى. 

-أوقفت مفارز أخرى (12) عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

#محاربة_الجريمة_المنظمة 

– أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات متفرقة عبر النواحي العسكرية، (30) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال (11) قناطير من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط (13,21) كيلوغرام من مادة الكوكايين و (398 862) قرص مهلوس.

– توقيف (237) شخص بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن صالح وتندوف، وضبط (17) مركبة و(92) مولدا كهربائيا و(49) مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، ف

-توقيف (15) شخصا آخر وضبط مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف و(05) مسدسات آلية و(10) بنادق صيد و(730 76) لتر من الوقود و(68) قنطار من مادة التبغ و(386) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة، خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

– تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (176) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، 

– توقيف (288) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا