آخر الأخبار

تنصيب مدير عام جديد للوثائق والأمن الخارجي

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

قام الفريق أول السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بتنصيب العميد موساوي رشدي فتحي مديرًا عامًا جديدًا للوثائق والأمن الخارجي، داعيًا لبذل المزيد من الجهود في خدمة الجزائر وحماية مصالحها العليا.

وأوضحت وزارة الدفاع في بيان لها، أنه وباسم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، أشرف الفريق أول السعيد شنقريحة، الأربعاء، على التنصيب الرسمي للعميد موساوي رشدي فتحي، مديرًا عامًا للوثائق والأمن الخارجي خلفًا للواء جبار مهنى.

ودعا الفريق أول الجميع بالعمل تحت سلطته، وطاعة أوامره، وتنفيذ تعليماته، بما يمليه صالح الخدمة، تجسيدًا للقواعد والنظم العسكرية السارية، وقوانين الجمهورية، ووفاء لتضحيات شهدائنا الأبرار وتخليدًا لقيم ثورتنا المجيدة.

وكانت الفرصة سانحة خلال التنصيب، ليسدي رئيس الأركان جملة من التعليمات والتوجيهات، لإطارات هذه المديرية بغية مواصلة بذل المزيد من الجهود في خدمة الجزائر وحماية لمصالحها العليا.

كما حث الفريق أول المعنيين على الالتفاف حول قائدهم الجديد ومساندته ودعمه في أداء مهامه، من خلال التزامهم الكامل والوافي بالقيام بالمهام المنوطة، بكل الصرامة اللازمة والمثابرة الضرورية.

الفريق أول شنقريحة أشاد بخصال اللواء جبار مهنى وبالأدوار الريادية التي أداها في المؤسسة العسكرية، باعتباره ممن كرسوا حياتهم لخدمة الوطن والدفاع عن الجمهورية، حيث تحمل العديد من المسؤوليات بكل نجاح واقتدار، وبرهن طيلة مساره المهني النير على كفاءة مهنية، واحترافية أكيدة، وقدرة عالية على المعالجة الدقيقة لمختلف الملفات والقضايا.

عقب ذلك، أشرف الفريق أول السعيد شنقريحة، على مراسم التصديق على محضر تسليم واستلام المهام.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا