آخر الأخبار

نجم إسبانيا بحزن: أسوأ يوم في حياتي

شارك
التدخل العنيف

أكد نيكو ويليامز، جناح المنتخب الإسباني، بأن تعرضه لانتكاسة إصابة جديدة كان "أحد أسوأ أيام حياته"، منتقداً الأوروغواي بسبب الخشونة المفرطة في المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا 1-0 وخروج المنافس من كأس العالم.

قد يغيب ويليامز عن بقية البطولة إذا لم تتقدم إسبانيا بعيداً فيها، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية تسبب فيها تدخل عنيف من نيكولاس دي لا كروز.

بعد لحظات، تلقى أغوستين كانوبيو بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخله المتهور على باو كوبارسي، ليودع بطل العالم مرتين البطولة في حالة من الفضيحة.

عانى ويليامز من موسم مليء بالإصابات مع أتلتيك بلباو، ولم يشارك سوى لدقائق معدودة كبديل في مباريات إسبانيا الثلاث في دور المجموعات.

كتب اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً على وسائل التواصل الاجتماعي: اليوم هو أحد أسوأ أيام حياتي. لقد أُصبت مجدداً بعد عام صعب للغاية. بالأمس، تعرضت لإصابة جديدة إثر واقعة تصرف فيها زميل محترف بدافع الإحباط وعدم الرضا والحزن تجاه الموقف الذي كان يمر به. في رأيي، كانت لعبة يمكن تجنبها، حيث كانت غير ضرورية على الإطلاق. لكن هذا لن يوقفني.

ذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ويليامز يعاني من إصابة "متوسطة"، ولا يزال لديه فرصة للعودة لاحقاً في البطولة.

كانت هناك أخبار أفضل لأبطال أوروبا، إذ استبعدت الفحوصات الطبية التي خضع لها يريمي بينو وجود كسر في الترقوة، وبات لدى لاعب خط وسط كريستال بالاس الآن فرصة للعودة قبل نهاية كأس العالم.

خسارة كلا اللاعبين ستشكل ضربة قوية لفرص إسبانيا في الفوز بالبطولة، خاصة مع محدودية خيارات لويس دي لا فوينتي في الأطراف.

لم يشارك نجم برشلونة لامين يامال في مباراة كاملة منذ أكثر من شهرين، حيث يتم تأهيله لاستعادة لياقته بعد إصابة في عضلات الفخذ، بينما لم يشارك فيكتور مونيوز، المنضم حديثاً لليفربول، في كأس العالم بسبب مشاكل بدنية.

بعد تصدرها المجموعة الثامنة، ستواجه إسبانيا إما النمسا أو الجزائر في دور الـ32 في لوس أنجلوس يوم الخميس.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك

أخبار ذات صلة


الأكثر تداولا أمريكا إيران اسرائيل لبنان

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا