آخر الأخبار

أخبار وتقارير - المناضل أحمد العبادي يناشد مدير مكتب رئيس مجلس القيادة تنفيذ توجيهات تعويض منزله بعدن

شارك

ناشد المناضل أحمد عمر العبادي المرقشي، عميد الأسرى، مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور يحيى محمد الشعيبي، التدخل العاجل لتنفيذ توجيهات سبق أن أصدرها عام 2004 عندما كان محافظاً للعاصمة عدن، بشأن تعويضه عن منزله الذي هُدم للمصلحة العامة ضمن مشروع توسعة طريق عدن - العلم.


وقال العبادي، في رسالة تظلم اطلعت عليها صحيفة عدن الغد، إن منزله الواقع في منطقة العريش بمديرية خور مكسر هُدم قبل 22 عاماً استجابة لمتطلبات مشروع التوسعة، بعد أن أقرت السلطة المحلية حينها تعويضه بمبلغ مليوني ريال، إضافة إلى قطعة أرض تعويضية بعقد رسمي.


وأوضح أن الطريق نُفذ وتم هدم المنزل، إلا أن إجراءات منحه عقد الأرض التعويضية لم تستكمل حتى اليوم، متهماً الجهات المختصة بالمماطلة والتأخير رغم مرور أكثر من عقدين على صدور التوجيهات.


وأشار العبادي إلى أنه تابع قضيته مع عدد من المحافظين والمسؤولين الذين تعاقبوا على إدارة العاصمة عدن، بينهم أحمد سالم ربيع، وأحمد حامد لملس، والوكيل السابق للمحافظة ووزير الشباب والرياضة الحالي نايف البكري، دون أن تفضي تلك المتابعات إلى تنفيذ التعويض.


وطالب العبادي الدكتور يحيى الشعيبي، بصفته الحالية مديراً لمكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بإصدار توجيهات نافذة إلى وزير الدولة محافظ عدن، ومكتب الأشغال العامة، والهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، لاستكمال إجراءات منحه عقد الأرض التعويضية وتسليمها على أرض الواقع، مؤكداً أن حقه لا يسقط بالتقادم.


غرفة الأخبار/عدن الغد

عدن الغد المصدر: عدن الغد
شارك

الأكثر تداولا أمريكا إيران لبنان

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا