آخر الأخبار

اجتماع بعدن يناقش ترميم وتأهيل مباني كلية الاعلام بجامعة عدن

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
ناقش عميد كلية الاعلام بجامعة عدن، الدكتور وهيب مهدي عزيبان، اليوم، مع مندوبي بنك القاسمي، ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية، ترميم وتأهيل وصيانة مباني الكلية (المرحلة الاولى).

كما ناقش الاجتماع الذي ضم عميد كلية الآداب جمال الحسني، المرحلة الاولى والتي ستبدأ الاربعاء القادم، وتشمل عملية طلاء جدران واسوار وقاعات كليتي الاعلام والاداب، وكذا تجهيز القاعات، وتزويد كلية الاعلام بمنظومة طاقة شمية متكاملة، فيما تشمل المرحلة الثانية عملية التأثيت والاجهزة الفنية والتقنية.

واكد عميد كلية الاعلام، على اهمية تأهيل وترميم وتأثيث الكلية من اجل الاسهام في خلق بيئة تعليمية مناسبة..مشدداً على ضرورة الانتهاء من عملية التأهيل في الموعد المحدد..مشيداً بجهود بنك القاسمي، ومؤسسة صنائع المعروف الإنسانية، ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية ودعمهم للكلية.

واشار الدكتور عزيبان، الى اهتمام وحرص قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور باعادة تأهيل وصيانة مباني كليات الجامعة، والاهتمام بالكادر التعليمي والعملية التعليمية في الجامعة من خلال استحداث المناهج الحديثة التي تواكب التقنية الحديثة ومتطلبات سوق العمل.

فيما دعا عميد كيلة الاداب، المنظمات المحلية والدولية، الى تقديم الدعم والمساندة لجامعة عدن، والمساهمة الفاعلة في عملية تأهيل مباني الكلية.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا