آخر الأخبار

مناقشة مشروع قاعدة بيانات الأندية واستعدادات بطولة عدن السباحة

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
ناقش اجتماع عقد اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد الخليفي، تفاصيل مشروع إنشاء قاعدة بيانات شاملة للأندية والاتحادات الرياضية.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الوزارة في البيضاء عبدالله الحميقاني، اكد الخليفي على أهمية المشروع من حيث التخطيط لبرامج وفعاليات الرياضة، مستقبلاً بشكل أفضل، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفعلية للرياضة في المحافظة.

فيما استعرض مدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، شرحاً مفصلاً عن المشروع الذي يهدف إلى تجميع كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالقطاع الرياضي بالمحافظة..لافتاً إلى أن المشروع سيعمل على رفع كفاءة إتخاذ قرارات مدروسة بشأن دعم وتطوير الرياضة في المحافظة من خلال توفير معلومات دقيقة وشاملة عن الأندية والاتحادات.

بدوره أكد الحميقاني، اهتمام مكتب الشباب والرياضة بالبيضاء مع هذه الخطة لما لها من أهمية في رسم قاعدة بيانات متكاملة للأندية والاتحادات في المحافظة.

في سياق آخر، اطلع رئيس الاتحاد العام للسباحة خالد الخليفي من اللجنة الفنية المنظمة لبطولة عدن الـ (12) للسباحة المفتوحة، على أخر الاستعدادات والترتيبات التي تم اتخاذها لإنجاح البطولة وتهيئة الظروف المناسبة لإقامتها في 2 نوفمبر القادم .

واكدت اللجنة، استكمال كافة الترتيبات من خلال تسمية اللجان المختلفة وتحديد موقع البطولة وسير خط المتسابقين الممتد لأكثر من (3) كيلو متر، فضلًا عن التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وستقام البطولة على المياه المفتوحة بمدينة التواهي محافظة عدن، وتم تحديد رصيف السواح مكانًا لانطلاقها، ومن المتوقع أن يشارك فيها عشرات المتسابقين من هواة السباحة.

وأشاد الخليفي بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة والتحضيرات والأعمال اللوجستية التي قامت بها خلال الفترة الماضية، لتحقيق أعلى درجات النجاح لها..مشيرا إلى أهمية مثل هذه المسابقات باعتبارها لبنة أساسية لاكتشاف المواهب وتطور رياضة السباحة والارتقاء بها.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا