آخر الأخبار

الارياني يزور اسرة المرحوم علي خودم محافظ المهرة الأسبق

شارك الخبر
مصدر الصورة
المهرة - سبأنت
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم، ومعه رئيس جامعة المهرة الدكتور انور كلشات، ووكيل اول محافظ المهرة مختار بن عويض، بزيارة اسرة المرحوم علي محمد خودم محافظ المهرة الأسبق بمنزلهم في مدينة الغيضة.

وكان في الاستقبال الشيخ محمد خودم محمد والد المرحوم، وأخيه خودم محمد خودم رئيس الغرفة التجارية بالمهرة واولاد المحافظ الأسبق، زين العابدين وعبدالرحمن.

وخلال الزيارة نقل الإرياني تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واخوانه أعضاء المجلس، ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وتأكيد القيادة السياسية على الاهتمام بالشخصيات الوطنية الضليعة في العمل الوطني عرفاناً وتقديراً لتلك الجهود.

وأشاد الارياني بالأدوار الوطنية والمجتمعية التي قدمها المرحوم علي خودم في مختلف المجالات..مترحماً على المحافظ الأسبق، الذي خلف بصمات واضحة وذكرى طيبة في المحافظة إبان ادارته لها..منوهاً بما تحظى به اسرة خودم من احترام وتقدير كبيرين، لجهودهم العظيمة.

من جانبه عبر الشيخ محمد خودم محمد، عن سعادته الغامرة وتقديره هو وأسرته لهذه الزيارة التي تأتي تعبيراً من الدولة عن الوفاء والعرفان للمحافظ الأسبق وأسرته..مؤكداً مواصلة السير على نهج المرحوم الذي كان حريصاً على توحيد الكلمة وتثبيت الامن والاستقرار ونبذ الخلافات.

رافق الوزير اثناء الزيارة وكيلا وزارة الثقافة محمد الشعبي، والاعلام عبدالباسط القاعدي، والمدير التنفيذي لصندوق التراث وليد مهدي.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا