آخر الأخبار

محافظ تعز يناقش مع المدير التنفيذي لشركة النفط الوضع التمويني بالمحافظة

شارك الخبر
مصدر الصورة
عدن - سبأنت
ناقش محافظ تعز، نبيل شمسان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق منصور، الوضع التمويني للمشتقات النفطية، والتنسيق وبذل الجهود المشتركة بما يحقق خدمات أفضل فيما يتعلق بالمشتقات النفطية بالمحافظة.

وعبر المحافظ نبيل شمسان، عن شكره لجهود المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية، ومتابعته لسير عمل الشركة في محافظة تعز..مؤكداً استعداد السلطة المحلية معالجة الصعوبات التي قد تعترض سير عمل الشركة في المحافظة.

وأوضح المحافظ شمسان، أن محافظة تعز لها وضعها الخاص نظراً لظروف الحرب والحصار..مشيراً إلى جهود وخطط السلطة المحلية لتعزيز التعافي واستعادة عمل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لما فيه خدمة أبناء المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير فرع شركة النفط بتعز علي المعمري، اكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، أن الشركة تولي محافظة تعز اهتماماً كبيراً تنفيذاً نظراً للكثافة السكانية والطلب الكبير على المشتقات النفطية من أهالي المحافظة..مشيداً بجهود السلطة المحلية في المحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه فرع الشركة.

وأشار منصور، إلى أن شركة النفط اليمنية تعمل على استقرار الأوضاع التموينية في سوق المشتقات النفطية ومحاربة الظواهر السلبية التي تعكر صفو الحياة العامة وتخلق الأزمات المختلفة..مؤكدا أن الشركة تبذل جهوداً كبيرة رغم الصعوبات..مؤكدا أهمية دور السلطة المحلية بالمحافظة.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا