آخر الأخبار

محافظ حضرموت يلتقي في سيئون قيادة تحالف دعم الشرعية من السعودية

شارك الخبر
مصدر الصورة

سيئون - سبأنت :
التقى محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، اليوم، بمدينة سيئون، قيادة تحالف دعم الشرعية من المملكة العربية السعودية الشقيقة بمدينة سيئون برئاسة مساعد قائد التحالف المقدّم عبدالرحمن محمد الطريفي.

وجرى خلال اللقاء استعراض مستوى تنفيذ برامج وتدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لإعمار وتنمية اليمن، والتطرق إلى دور التحالف في دعم جهود تعزيز الأمن ومحاربة الإرهاب.

وأعرب المحافظ بن ماضي، عن شكر قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة، للجهود والمساعدات الانسانية والتنموية والاغاثية والعسكرية التي يقدمها تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمواقف الداعمة للشرعية بهدف تحرير كُل الأرض اليمنية من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.. متطرقًا إلى أوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية لتوفير الخدمات ودعم خطط تثبيت الأمن والاستقرار بمساندة التحالف.

من جانبهم أعرب الأشقاء في قيادة التحالف من المملكة العربية السعودية، عن ارتياحهم لجهود التنمية والحفاظ على الأمن والاستقرار في ربوع حضرموت.. مؤكدين مواصلة الاهتمام والدعم من قيادة التحالف للمؤسستين العسكرية والأمنية.. مثمنين جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتهيأتها لمناخات تحقيق التنمية وحفظ الأمن والسكينة العامة.

حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري.


سبأ نت المصدر: سبأ نت
شارك الخبر

إقرأ أيضا