التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وزير الشؤون الداخلية بجمهورية كازاخستان الصديقة إيرجان سادينوف، بمقر الوزارة في أبوظبي.
بحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يعزز رفع كفاءة الأجهزة الشرطية وجاهزيتها، ويدعم تطلعات البلدين نحو مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.
وحضر من الجانب الكازاخستاني سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة راوان جومابيك، ورئيس لجنة الشرطة الإدارية مورات قابدينوف، والممثل الرسمي لوزارة الشؤون الداخلية في كازاخستان آيان دوسيمبايف.
المصدر:
الإمارات اليوم