أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات في النجم الساحلي عن غلق ملف اللاعب لؤي بن حسين رسميًا، بعد تسوية المبلغ المستوجب والمقدّر بـ80 ألف دينار.
ويُعدّ هذا الملف السابع الذي تنجح اللجنة في غلقه منذ انطلاق الحملة، في إطار مواصلة الجهود لتسوية النزاعات المالية العالقة ودعم استقرار النادي.
المصدر:
جوهرة