آخر الأخبار

النادي الإفريقي يمدّد عقدَي بوعبيد و اليفرني

شارك

أعلنت إدارة النادي الإفريقي تجديد عقود كل من ياسين بوعبيد والحارس غيث اليفرني، ليواصلا الدفاع عن ألوان الفريق خلال المواسم المقبلة.

وأمضى بوعبيد على عقد جديد يمتدّ لثلاثة مواسم، في حين جدّد اليفرني ارتباطه بالنادي لمدة موسمين إضافيين.

أنيس الذوادي
جوهرة المصدر: جوهرة
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا