قامت اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 وحدات الأمن الوطني بالمنستير، بمشاركة فرقة الأمن السياحي، و الشرطة البلدية تابعة ودوريات عامة بالنسيج الأمني لاقليم الأمن الوطني بالمنستير، ووكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي، وبلدية المنستير، بتنفيذ حملة ميدانية بمختلف شواطئ المدينة.
وأسفرت الحملة عن رفع عدد من الإخلالات المتعلقة بالاستغلال المفرط للشواطئ، إلى جانب إزالة الخيام المنتصبة بصفة غير قانونية، وذلك في إطار تطبيق القانون والمحافظة على النظام العام، وضمان حق الجميع في الانتفاع بالشواطئ من أجل حماية الفضاءات العامة، وفق ما نقله مراسل الجوهرة اف ام.
المصدر:
جوهرة