آخر الأخبار

بن عروس: تفكيك شبكة خطيرة لترويج المخدرات

شارك الخبر

أذنت النّيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس لأعوان فرقة الشّرطة العدلية ببن عروس بالاحتفاظ بإطار بمؤسّسة عمومي وإدراج شقيقه وهو مكوّن في مادة الطيران، في التفتيش وذلك للاشتباه في تورطهما في تكوين شبكة خطيرة لترويج المخدرات إثر حجز كميات هامة من الكوكايين والهيروين والأقراص المخدّرة بمختلف أنواعها وأدوات تنقيب عن الآثار بمنزل أحدهما.

وتفيد المعطيات المتوفّرة بأنّ معلومات وردت على أعوان فرقة الشّرطة العدلية ببن عروس مفادها الاشتباه في انخراط شقيقين في مجال ترويج المخدرات، وبتكثيف التّحريات تبيّن أنّهما يتاجران في المخدّرات بمختلف أنواعها ويتوليان ترويجها بأماكن راقية بالضّاحية الجنوبية للعاصمة وأيضا في أماكن أخرى بالمنازه والنصر والمنارات.

وحسب المعطيات ذاتها وبعد التّعريف بمكان إقامة أحد الشّقيقين وبالتّنسيق مع النّيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، تمّ مداهمة المنزل حيث تم حجز كميات هامة ومتفاوتة من المخدرات والأقراص المخدّرة، تمثّلت في 300 غرام من الكوكايين داخل كيس يسع كيلوغراما من هذه المادة و20 غراما من الهيروين وآلات تنقيب عن الآثار وحواسيب وهواتف وعلب غاز مشلّ للحركة.

وتقرّر الاحتفاظ بأحد الشّقيقين الذّي تبيّن أنّه يعمل إطارا بمؤسّسة عمومية معروفة، وإدراج شقيقه في التّفتيش وهو يعمل مكوّنا في مادة الطّيران بإحدى المدارس الخاصة للطيران.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا