آخر الأخبار

ورشة تدريبية لدراسة حالة الأطفال في الظروف الاستثنائية

شارك الخبر
مصدر الصورة

 

أكد الدكتور عبدالقادر عبدالله الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة أهمية حماية الأطفال في الظروف الاستثنائية والذين هم في تماس مع القانون والأطفال المفصولين عن أسرهم.

واكد خلال مخاطبته الأربعاء الورشة التي نظمها شركاء الأطفال في المجلس القومي لرعاية الطفولة واليونسيف ومنظمات المجتمع المدني لدراسة حالة الأطفال المفصولين عن أسرهم والذين هم في تماس مع القانون والذين يعيشون في أوضاع الحرب ببرج الضمان ببورتسودان والتي تستمر من ٩-١١ أكتوبر الجاري أكد أهمية الورشة وقيامها في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد خاصة أوضاع الأطفال مضيفا ان الورشة تحقق منهجية علمية بغايات كبيرة من خلال تطبيق المعايير في هذه الدراسة في مجال الخدمة المجتمعية.

وثمن دور اليونسيف في الترتيب لمثل هذه الورشة متمنيا أن تخرج الورشة بدراسة الحالة بمعايير دمج عالي الجودة في التقييم والتقويم وتعزز الطفل في دمجه اجتماعيا ونفسيا وان تأتي الورشة أكلها وتعرف الآخرين من خلال الدارسين في هذه الورشة.

وقال انهم في المجلس القومي لرعاية الطفولة يهتمون بالجانب العلمي والمنهجية لتحقيق الأغراض للأطفال المتأثرين بالاوضاع الاستثنائية والأطفال الذين في تماس مع القانون
مشيرا إلى انهم مع الشركاء يعملون لتحقيق النجاح بإقامة مثل هذه الورش للوصول لجودة شاملة في الحماية الاجتماعية للأطفال.

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا