آخر الأخبار

"لم يدعمها في مرضها".. هل انفصل شريف سلامة وداليا مصطفى

شارك الخبر

تصدر اسم الفنان المصري شريف سلامة وزوجته الممثلة داليا مصطفى، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن انتشرت بعض الأنباء حول انفصالهما، دون توضيح أسباب ذلك الانفصال المفاجئ، وحقيقة وقوعه بشكل فعلي.

خلاف كبير بينهما

والتزم الثنائي شريف سلامة وداليا مصطفى الصمت، ورفضا التحدث لوسائل الإعلام لتأكيد أو نفي تلك الأخبار، إلا أن أحد الأصدقاء المقربين منهما كشف في تصريحات لـ"العربية.نت"، تفاصيل ما حدث، حيث أكد أن هناك خلافا كبيرا وقع بينهما منذ فترة طويلة، حتى إن شريف لم يكن متواجدا بمنزل الزوجية بشكل مستمر.

شريف سلامة وداليا مصطفى

لم يدعمها خلال مرضها

وأضاف المصدر أن ما زاد الأمور تعقيداً بينهما وأوصلها إلى طريق مغلق، هو عدم دعم شريف سلامة لزوجته في محنتها المرضية الحالية، بعدما أعلنت أنها أصيبت بمرض السكري، ولم تجد الدعم النفسي المناسب، خاصة أنها كانت متأثرة بشكل كبير عندما علمت بخبر مرضها، ولمحت داليا مصطفى لهذا الأمر عندما قالت من قبل إنه لم يدعمها أحد في محنتها المرضية، ولم تذكر اسم زوجها شريف سلامة عندما تحدثت عن تلك الأزمة.

داليا مصطفى

اتفقا على الانفصال بعد زواج دام 20 عاماً

وتابع المصدر أن الثنائي اتفقا على الانفصال بعد زواج استمر أكثر من عشرين عاماً ونتج عنه اثنان من الأبناء، وهذا ما شكل صدمة لكل من حولهما، إلا أن الطلاق لم يقع بشكل رسمي حتى الآن، وأقدمت داليا مصطفى على حذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها شريف سلامة عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر المقرب أن هناك مساعي كثيرة من أفراد العائلتين للصلح بينهما، وإقناعهما بالتراجع عن قرار الانفصال حتى يحافظا على الأسرة من عدم التفكك، خاصة أن نجليهما في مرحلة عمرية صعبة، ويحتاجان أن تكون حياتهما هادئة وبعيدة عن المشكلات والأزمات، إلا أن تلك المساعي لم تؤتِ ثمارها حتى الآن.

كامل العدد

نجاحات شريف سلامة

يذكر أن الفنان شريف سلامة حقق طفرة من النجاح خلال الأعوام الماضية، وكان آخر تلك النجاحات الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، الذي شارك في بطولته مع دينا الشربيني، وإسعاد يونس، وصدقي صخر، وجيهان الشماشرجي. ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر. وإخراج خالد الحلفاوي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا