آخر الأخبار

وفاة فتاة بعد سقوطها من الطابق الثاني لعمارة بحي السعادة بمراكش

شارك

هبة بريس – محمد ضاهر

فتحت مصالح الامن بمدينة مراكش صباح اليوم الثلاثاء، تحقيقا تحت اشراف النيابة العامة المختصة، بعد حادث سقوط فتاة عشرينية من الطابق الثاني لعمارة بحي السعادة بمقاطعة جليز.

وحسب مصادر الجريدة، فان فتاة في العشرينيات من العمر، سقطت صباح اليوم الثلاثاء من الطابق الثاني لعمارة بحي السعادة،
حيث تم اكتشاف الجثة من قبل حارس العمارة، الذي سارع إلى ربط الاتصال بمصالح الامن والسلطات المحلية بالملحقة الإدارية رياض السلام، التي حلت بعين المكان.

الحادث استنفر مصالح الامن بمدينة مراكش، حيث تم نقل جثة الهالكة صوب مستودع الاموات من اجل التشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

هبة بريس المصدر: هبة بريس
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا