آخر الأخبار

"حديدان" يعود إلى الشاشة بأعمال جديدة

شارك الخبر
مصدر الصورة

بعد غياب دام سنتين، يستعد الممثل المغربي كمال الكاظمي للعودة إلى شاشة التلفزيون بعد تركيزه على المسرح الذي قدم فيه مجموعة من العروض الناجحة التي عكست موهبته فوق الخشبة.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن كمال كاظمي سيطل على الجمهور المغربي بأربعة أعمال جديدة ستُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، من بينها شريطان تلفزيان هما “فندق كازافونيا” وفيلم “بيني وبينك”، للمخرج إدريس صواب، ومن المرتقب برمجتهما عبر القناة الثانية.

المصدر ذاته أضاف أن كاظمي سيشارك أيضا في سلسلة تراثية تحمل عنوان “باب الخير”، مكونة من 4 حلقات، للمخرج محمد بوحاري، وإنتاج القناة الأولى، بالإضافة إلى مسلسل “على غفلة” الذي يجري تصوير مشاهده حاليا بمدينة الدار البيضاء تحت إدارة المخرج هشام الجباري.

وتتضمن الأعمال الجديدة التي سيظهر فيها كاظمي تنوعا في المواضيع والشخصيات، سواء كان الأمر يتعلق بالدراما، أو الكوميديا، أو التيمة الاجتماعية.

وكشف صاحب شخصية “حديدان” أنه اختار خلال الفترة الماضية الانغماس في عالم المسرح، مبرزا أنه لم يصور أي عمل تلفزيوني منذ قرابة سنتين لأنه عندما أحس بأنه ليس بخير عاد إلى بيته الأول وهو الخشبة، وتابع في حوار سابق مع هسبريس بأنه توقف عن الأعمال الرمضانية بسبب الانتقادات التي تزعج وجعلته يعود إلى الوراء من أجل مشاهدة أين تسير الأمور.

ويعد الممثل المغربي كمال كاظمي من أبرز وجوه الساحة الفنية المغربية الذين أغنوا الخزينة الثقافية للمغرب بأعمال فنية ناجحة طبعت ذاكرة الجمهور المغربي على مدار سنوات، سواء على مستوى المسرح أو التلفزيون أو السينما، وجعلته يكتسب شعبية واسعة.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا