آخر الأخبار

عمور يعوض عطية في "مهرجان الفن"

شارك الخبر
مصدر الصورة

أعلن الفنان اللبناني جوزيف عطية عن قرار إلغاء حفله ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الفن”، التي ستقام خلال الفترة الممتدة من الثالث إلى الخامس من شهر أكتوبر الجاري في حديقة “فيلودروم” بمدينة الدار البيضاء.

وحسب بلاغ صادر عن المكتب الإعلامي لجوزيف عطية توصلت هسبريس بنسخة منه، فإن قرار إلغاء حفله ضمن فعاليات المهرجان سالف الذكر جاء بسبب “الأوضاع الصعبة التي تشهدها لبنان جراء القصف الإسرائيلي والظروف الأليمة التي ألمت بوطنه واحتراما لأهل بلده والشهداء من الأبرياء والمدنيين وتضامنا مع أشقائه في الوطن خاصة أن الأوضاع تتدهور بشكل دراماتيكي”.

وعبّر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن خالص اعتذاره للجمهور المغربي وإدارة مهرجان “الفن” بالبيضاء لعدم تمكنه من الالتزام وإحياء لحفله الذي كان من المرتقب أن يكون يوم السبت المقبل، مبرزا أنه طلب تأجيل السهرة إلى تاريخ يتفق عليه لاحقا.

وأضاف جوزيف، حسب البلاغ ذاته: “كنت أنتظر بفارغ الصبر إحياء هذا المهرجان في المغرب؛ هذا البلد العريق والرائد في الثقافة والفن، وملاقاة الجمهور المغربي العزيز الرائع بكل حماسة، على أمل أن تهدأ الأمور وتزول أسباب اعتذاري لإحياء الحفل وألقاكم بأقرب فرصة إن شاء الله”.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن القائمين على هذه التظاهرة سارعوا للتعاقد مع فنان آخر ليعوض اللبناني جوزيف عطية، والذي اعتذر على بعد أقل من يومين على انطلاق الحفل؛ الأمر الذي سبب لهم ارتباكا في التنظيم.

وأبرز المصدر ذاته أنه وقع الاختيار على الفنان المغربي حاتم عمور ليكون بديلا لعطية في حفل يوم السبت بالبيضاء.

وفي هذا الصدد، أشار مصدر هسبريس إلى أن عمور موافقته على تعويض الفنان اللبناني، خاصة أن منظم التظاهرة هو المنتج الذي أشرف على فيديو كليب “محبوبي” الذي جمع صاحب “بلا عنوان” بالفنان سعد لمجرد وحقق نجاحا كبيرا.

جدير بالذكر أن مهرجان الفن يقدم برنامجا غنيا ومتنوعا، من خلال ثلاث ليالٍ مختلفة تجمع بين الفن والموسيقى والكوميديا؛ إضافة إلى تركيز المهرجان على الجانب الإنساني، حيث سيخصص جزء من عائداته لجمعية قرى الأطفال المغرب، في مبادرة تضامنية تعزز روح المشاركة والكرم والالتزام الجماعي بالقيم النبيلة.

هسبريس المصدر: هسبريس
شارك الخبر

إقرأ أيضا