آخر الأخبار

حبس مسؤولين في بلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار

شارك
مصدر الصورة
شعار مكتب النائب العام (أرشيفية: الإنترنت)

أعلن مكتب النائب العام صدور أمر بحبس مدير مكتب المشروعات في بلدية غات ومسؤول مشروع إنشاء خزان إمداد البلدية بالمياه بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار.

مصدر الصورة مصدر الصورة

وأوضح المكتب اليوم الجمعة أن المتهمين تآمرا مع مسؤول عن التنفيذ لوضع وثائق رسمية تفيد إنجاز إحدى مراحله على خلاف الحقيقة بهدف الاستيلاء على المبلغ من الأموال المخصصة للتنفيذ.

توجيه بضبط وإحضاء متهم ثالث
وواجهت النيابة المتهميْن بالواقع والقانون المنسوبين إليهما، ثم أمرت بحبسهما احتياطياً على ذمة التحقيق، ووجهت بضبط مسؤول التنفيذ وإحضاره.

- النيابة تكشف واقعة فساد باعتمادات مستندية قيمتها 2.8 مليون دولار بمصرف الوحدة

ومنتصف يونيو الجاري، أمرت النيابة العامة بحبس عميد سابق لبلدية سوق الخميس- إمسيحل؛ ورئيس لجنة العطاءات؛ والمراقب المالي السابق في البلدية على ذمة اتهامات بإهدار مال عام تتجاوز قيمته 12 مليون دينار.

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا