أعلن مكتب النائب العام صدور أمر بحبس مدير مكتب المشروعات في بلدية غات ومسؤول مشروع إنشاء خزان إمداد البلدية بالمياه بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار.
وأوضح المكتب اليوم الجمعة أن المتهمين تآمرا مع مسؤول عن التنفيذ لوضع وثائق رسمية تفيد إنجاز إحدى مراحله على خلاف الحقيقة بهدف الاستيلاء على المبلغ من الأموال المخصصة للتنفيذ.
توجيه بضبط وإحضاء متهم ثالث
وواجهت النيابة المتهميْن بالواقع والقانون المنسوبين إليهما، ثم أمرت بحبسهما احتياطياً على ذمة التحقيق، ووجهت بضبط مسؤول التنفيذ وإحضاره.
- النيابة تكشف واقعة فساد باعتمادات مستندية قيمتها 2.8 مليون دولار بمصرف الوحدة
ومنتصف يونيو الجاري، أمرت النيابة العامة بحبس عميد سابق لبلدية سوق الخميس- إمسيحل؛ ورئيس لجنة العطاءات؛ والمراقب المالي السابق في البلدية على ذمة اتهامات بإهدار مال عام تتجاوز قيمته 12 مليون دينار.
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة