عقد في طرابلس اجتماع تشاوري خاص بالبرامج الإنمائية الرسمية المخصصة في ليبيا بحضور مدير مكتب التعاون الدولي وشؤون المنظمات بوزارة الحكم المحلي عبدالسلام القاضي ومدير الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي مع سفير كوريا لدى ليبيا، والممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بجانب عدد من المسؤولين والخبراء المختصين بمجالات التعاون الدولي والتنمية المحلية.
ويأتي هذا الاجتماع في سياق تعزيز أطر التعاون والشراكة بين المؤسسات الوطنية والشركاء الدوليين، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المحلية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وترسيخ مبادئ التنمية الشاملة القادرة على الاستجابة للاحتياجات التنموية للمجتمعات المحلية، وفق وكالة الأنباء الليبية «وال».
- الدبيبة يدعو مؤسسة النفط إلى استمرار العمل مع الشركاء الدوليين لتعزيز الإنتاج
تعزيز القدرة على الصمود والأمن المائي
واختُتم الاجتماع بجلسة نقاشية مثمرة خُصصت لتبادل الرؤى واستعراض فرص التعاون المستقبلية، وبحث السبل الكفيلة بتطوير مجالات الشراكة بين وزارة الحكم المحلي وشركائها الدوليين، بما ينسجم مع الأولويات الوطنية ويعزز جهود التنمية المستدامة على المستوى المحلي.
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة