استضاف المجلس البلدي زليتن، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا حول مستجدات معالجة ارتفاع منسوب المياه الجوفية، والإجراءات المتخذة للحد من آثاره وتداعياته على المناطق المتضررة.
وتناول الاجتماع سير المشروعات الجاري تنفيذها داخل البلدية إلى جانب الاحتياجات والأولويات اللازمة لدعم الخدمات العامة وتحسين مستوى الأداء، حسب ما جاء على صفحة «حكومتنا» في موقع «فيسبوك».
ورأس الاجتماع وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة في حكومة «الوحدة الوطنية الموقتة» محمد بن غلبون، بحضور وزير الموارد المائية حسني عويدان، وأعضاء المجلس البلدي، ورؤساء الأجهزة التنفيذية والشركات العامة.
- «حكومة الدبيبة» تبحث إعداد دراسة حول النويدات المشعة في المياه الجوفية
من جانبهم، قدم رؤساء الأجهزة التنفيذية والشركات العامة إحاطات حول سير العمل بالمشروعات الواقعة ضمن اختصاصاتهم، متضمنة نسب الإنجاز المحققة، وأبرز التحديات والعراقيل التي تواجه التنفيذ، فضلاً عن الخطوات المتخذة لاستكمال الأعمال وفق الجداول الزمنية المعتمدة.
وأشار بن غلبون إلى توجيهات رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة بشأن «مضاعفة الجهود لتسريع وتيرة تنفيذ المشروعات المستهدفة، ومعالجة المختنقات الخدمية، وتعزيز التنسيق بين مختلف الجهات التنفيذية».
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة