أطلقت وزارة الخدمة المدنية في حكومة «الوحدة الوطنية الموقتة»، عددًا من الأنظمة والمنصات الرقمية الجديدة، خلال احتفالها باليوم الوطني للوظيفة العامة.
وشهدت الاحتفالية أمس الثلاثاء، تدشين منظومة الملاكات الوظيفية، ومنظومة العقود الوظيفية الإلكترونية، ومنظومة الإحالة لتصرف الخدمة والتنسيبات، بهدف تطوير إدارة الموارد البشرية بالقطاع العام وتعزيز الحوكمة والشفافية ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، حسب ما جاء على صفحة «حكومتنا» في موقع «فيسبوك».
- «الخدمة المدنية» تعتمد 13 ملاكًا وظيفيًا لتعزيز الأداء المؤسسي
كما أطلقت الوزارة منصة «تمكين» للتدريب والتطوير الوظيفي، وتطبيق «وظيفتي» لتقديم خدمات إلكترونية للموظفين، تشمل الإفراجات المالية والتنسيبات الوظيفية، بما يسهم في تسهيل الإجراءات وتحسين مستوى الخدمات.
وأعلنت الوزارة خلال المناسبة اعتماد هويتها البصرية الجديدة، في إطار جهودها لمواكبة التحول الرقمي وتطوير الإدارة العامة، ضمن خطة الحكومة لتحديث منظومة الوظيفة العامة ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة.
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة