تمكنت وحدة مكافحة الظواهر السلبية والهدامة بمديرية أمن أجدابيا من ضبط كمية من وقود الديزل معدة للتهريب داخل إحدى المزارع الواقعة على أطراف المدينة، وذلك عقب ورود معلومات تفيد باستخدام الموقع لتخزين وتهريب الوقود.
وأكد مصدر أمني في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إخطار النيابة العامة فور ورود المعلومات واستصدار الإذن القانوني اللازم لمداهمة المزرعة المذكورة، قبل انتقال العناصر المكلفة بمداهمة المزرعة، حيث عثر بداخل الموقع على خزانين من البلاستيك بسعة ألف لكتر لكل منهما ممتلئين بوقود الديزل ومعد للتهريب.
- إحباط تهريب كمية كبيرة من الوقود في أجدابيا
وأفاد المصدر الأمني بعدم العثور على أي أشخاص داخل المزرعة أثناء تنفيذ عملية المداهمة، حيث تبين أنها عبارة عن قطعة أرض مسيَّجة وغير معدة للسكن وتقع على أطراف مدينة أجدابيا، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالة المحضر إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات والكشف عن المتورطين وضبطهم.
المصدر:
بوابة الوسط
مصدر الصورة
مصدر الصورة
مصدر الصورة