أشار نقيب اصحاب محطات المحروقات جورج البراكس الى "اننا نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالمياً. الناس هُجّرت والبلد في حرب وألاعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبا".
المصدر:
النشرة