أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو ، إن الولايات المتحدة فخورة بأن تكون جزءاً من اتفاق الإطار الثلاثي التاريخي المبرم بين لبنان و إسرائيل ، مؤكداً أن الاتفاق لا يزال يتطلب مزيداً من العمل.
وأضاف أن بلاده تتخذ حالياً خطوات وصفها بـ"الهادفة والجادة" نحو مستقبل يقوم على السلام والازدهار والتعايش المشترك.
المصدر:
النشرة