آخر الأخبار

إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان.. مسؤول أميركي يكشف

شارك
كشف مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية عن ان إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان ، وفق ما نقلت عنه وكالة " رويترز ".

وقال المسؤول الأميركي: "ينبغي للجيش اللبناني الآن الانتشار في المنطقة التي انسحب منها الجيش الإسرائيلي ".

ولفت المسؤول الأميركي إلى ان الانسحاب الإسرائيلي يمثل بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية .
لبنان ٢٤ المصدر: لبنان ٢٤
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا