آخر الأخبار

انسحاب إسرائيلي من المنطقة العازلة؟.. مصدر عسكري يوضح

شارك

نفى مصدر عسكري لـ"الجديد" صحة الأنباء التي تداولتها إحدى وسائل الإعلام بشأن انسحاب إسرائيلي من ما وصفته بـ"المنطقة العازلة"، مؤكداً أن قوات الاحتلال لا تزال متمركزة في الأراضي اللبنانية التي احتلتها أخيراً.

في المقابل، أكدت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من أي منطقة داخل الأراضي اللبنانية ، مشيرة إلى أنه لم يتلقَّ أي توجيهات من المستوى السياسي بهذا الخصوص.

وكانت إحدى وسائل الإعلام قد نقلت عن مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الأميركية قوله إن إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة في جنوب لبنان كبادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية ، مضيفاً أن الجيش اللبناني يُفترض أن ينتشر في المناطق التي انسحب منها الجيش الإسرائيلي.
الجديد المصدر: الجديد
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا